ننصحك بإضافتنا للمفضلة|يتم تحديث البث المباشر قبل بداية كل مباراة ويتم اضافة قنوات جديدة تلقائياً|تابعنا على الشبكات الاجتماعية 

مشاهدة مباراة السد وفولاد بث مباشر بتاريخ 21-04-2015 دوري أبطال آسيا



لا تترك كرة القدم تلهيك عن الصلاة 

تقرير عن اللقاء : 

يستضيف فريق السد القطري اليوم الثلاثاء نظيره فريق فولاد ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أسيا في اللقاء الذي سيقام على ملعب " ديار " ويمكنكم مشاهدة  المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .

ويدخل فريق السد هذا اللقاء وهو في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد " 7" نقاط بنفس رصيد المتصدر بفغارق الأهداف الهلال, كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين  ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

في حين يدخل فريق فولاد هذا اللقاء وهو في المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد " 3 " نقاط , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع .

ويسعى فريق فولاد لتحقيق الفوز للبقاء عى حظوظه في هذه المجموعة , في حين يسعى فريق السد لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز لحسم المجموعة والإقتراب أكثر من التأهل للدور المقبل , كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .



















شاركونا آرائكم عن المباريات عبر التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق