ننصحك بإضافتنا للمفضلة|يتم تحديث البث المباشر قبل بداية كل مباراة ويتم اضافة قنوات جديدة تلقائياً|تابعنا على الشبكات الاجتماعية 

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر بتاريخ 10-05-2015 دوري عبداللطيف جميل



لا تترك كرة القدم تلهيك عن الصلاة 
رجاء انتظر قليلا حتى يظهر لك مربع البث ..التأخير بسبب الضغط على السيرفرات

تقرير عن اللقاء : 

يستضيف فريق الهلال مساء اليوم نظيره فريق النصر ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي في اللقاء الذي سيقام على ملعب " الملك فهد الدولي "  ,  ويمكنكم مشاهدة  المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .

ويحتل فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور المركز الثالث في جدول الترتيب العام برصيد " 51 " نقطة فقط ,  كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين  ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

  بينما يحتل فريق النصر صدارة الترتيب العام برصيد " 60 " نقطة بفارق نقطتين عن فريق الأهلي صاحب الوصافة, وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع بث اون لاين ومباشر ولايف .

ويسعى فريق الهلال لإستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية  في حين يسعى فريق النصر لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الترابع على الصدارة والأقتراب أكثر نحو التتويج باللقب, كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .



















شاركونا آرائكم عن المباريات عبر التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق