ننصحك بإضافتنا للمفضلة|يتم تحديث البث المباشر قبل بداية كل مباراة ويتم اضافة قنوات جديدة تلقائياً|تابعنا على الشبكات الاجتماعية 

مشاهدة مباراة النصر والباطن بث مباشر بتاريخ 22-05-2015 كأس خادم الحرمين الشريفين



لا تترك كرة القدم تلهيك عن الصلاة 
رجاء انتظر قليلا حتى يظهر لك مربع البث ..التأخير بسبب الضغط على السيرفرات

تقرير عن اللقاء : 


يستضيف فريق النصر مساء يوم الجمعة نظيره فريق االباطن ضمن ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2015 لكرة القدم ,  ويمكنكم مشاهدة  المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .

وكان فريق النصر قد تأهل الى هذا الدور بعد إقصاءه فريي الوحدة ونجران ,  كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين  ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

  بينما تأهل فريق الباطن الى هذا الدور على حساب النهضة 3-1 وعلى حساب العروبة 4-1 , وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع بث اون لاين ومباشر ولايف .

ويسعى فريق النصر في هذا اللقاء لتحقيق الفوز من اجل حسم بطاقة التأهل ماقبل النهائي من البطولة , في حين يسعى فريق الباطن لتحقيق مفاجأة وإقصاء النصر من البطولة والتأهل للدور المقبل , كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .

من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. لن تخسر شيء لو وضعت كلمة شكر في التعليقات 
















شاركونا آرائكم عن المباريات عبر التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق