ننصحك بإضافتنا للمفضلة|يتم تحديث البث المباشر قبل بداية كل مباراة ويتم اضافة قنوات جديدة تلقائياً|تابعنا على الشبكات الاجتماعية 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر بتاريخ 23-05-2015 الدوري الاسباني



لا تترك كرة القدم تلهيك عن الصلاة 
رجاء انتظر قليلا حتى يظهر لك مربع البث ..التأخير بسبب الضغط على السيرفرات

تقرير عن اللقاء : 

يستضيف فريق ريال مدريد مساء السبت نظيره فريق خيتافي ضمن الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الاولى لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب " سانتياجو برنابيو ", ويمكنكم مشاهدة  المباراة على الموقع في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف دون تقطيع ومجاني .

ويدخل فريق ريال مدريد هذا اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب العام برصيد "89 " نقطة  , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين  ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

في حين يدخل فريق خيتافي هذا اللقاء خارج ملعب وهو في الرالع عشر برصيد "  37 " ,  وسيتم توفير العديد من الروابط لمشاهدة هذه المباراة في بث حي ومباشر أون لاين على هذا الموقع قبل أنطلاق المباراة ولايف ودون تقطيع .

ويسعى فريق ريال مدريد لإنهاء موسمه بشكل جيد بعدما حسم برشلونة اللقب , في حين يسعى فريق خيتافي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد عن مناطق الهبوط ,  كما يمكنك مشاهدة المباراة في بث حي ومباشر وأن لاين ولايف على الموقع قبل بداية المباراة بقليل .


من لا يشكر الناس لا يشكر الله .. لن تخسر شيء لو وضعت كلمة شكر في التعليقات 






















شاركونا آرائكم عن المباريات عبر التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق